الاثنين، 24 يوليو 2017

تحميل لعبه Head Soccer La Liga 2017 v3.2.0 مهكره

مهكره نقود
(اوفلاين 4.4)
نتيجة بحث الصور عن ‪Head Soccer La Liga 2017‬‏
Head Soccer La Liga لعبة كرة قدم غريبة نسبيا حيت ، عوض اللعب مع فرق تحتوي على إحدى عشر لاعبا في كل جانب، تلعب شخصا لشخص. يمكنك إختيار أي لاعب لتمثيل فريقك وسوف يكون هذا الشخص الوحيد فيه.
سوف يكون لديك ثلاثة أزرار: واحد للقفز ورمي الكرة، واحد لتسديد هدف (والذي يمكنك أيضا إستخدامه لضرب اللاعب الآخر)، وزر آخر لحركات خاصة.
رغم أنه يمكنك اللعب بنزاهة في Head Soccer La Liga من خلال محاولة تسجيل أهداف أكثر من منافسك، أي مباراة عادية سوف تنتهي في الواقع بكل من اللاعبين موسعين ضربا بشكل كامل. كل شيء يحدث في هذه اللعبة، حتى ركل المنافس عن غير قصد.
في Head Soccer La Liga، يمكنك اللعب تقريبا مع أي لاعب حقيقي من أي فريق في La Liga BBVA. تصميم اللاعبين يشبه الصور المتحركة وهو متقن بشكل جيد. Cristiano Ronaldo و Sergio Ramos و Lio Messi و Andrés Iniesta و Griezman و Koke و Negredo و Larrivey … سوف تجدهم جميعا في هذه اللعبة.
Head Soccer La Liga لعبة رياضة مسلية جدا حيت انك لا يمكنك تسجيل الأهداف فقط(وهو ما يحبه الجميع) ولكن أيضا ركل منافسك في الوجه مباشرة (وهو أمر أكثر تسلية، وفي الحقيقة أقل عنفا، إذ أن جميعهم لديهم رؤوسا عملاقة).
رابط المتجر:

نتيجة بحث الصور عن ‪Head Soccer La Liga 2017‬‏
نتيجة بحث الصور عن ‪Head Soccer La Liga 2017‬‏
APK– 101MB
dropapk

او
sendit

المنشور السابق
المنشور التالي