السبت، 7 أكتوبر 2017

افضل اربع تطبيقات للتسجيل الشاشة للاندرويد بدون روت

افضل اربع تطبيقات للتسجيل الشاشة للاندرويد بدون روت

السلام عليكم ورحمة الله 
اليوم احببت ان اشارك معكم 5 تطبيقات رائعة لتسجيل شاشة هاتفك  التطبيقات لا تحتاج الي روت ,
تسجيل ما يحدث علي شاشة هاتفك ممتع  وهناك في بلاي ستور العشرات من التطبيقات ومع ذلك معضمها هذه التطبيقات تحتاج الي روت , اذا كان لك روت في هاتفك فتستطيع تشغيل اي تطبيق تسجيل الشاشة بدون مشاكل ولكن يمكنك ايضا تسجيل الشاشة حتي لو لم يكن لديك روت في هاتفك, وسوف اقدم لكم  5 من افضل  التطبيقات للتسجيل الشاشة بدون روت .

Cover art
تطبيق  AZ Screen Recorder من التطبيقات المفضلة لدي فهو يسمح لك بتسجيل الشاشة بجوودة عالية , ويتوفر علي عدة مميزات رائع كما ان التطبيق خالي من الاعلانات المزعجة .

Cover art
تطبيق ADV Screen Recorder تطبيق اخر رائع فهو من افضل التطبيقات الموجودة علي بلاي ستور بعلامة 4.5 كما انه يقوم بتسجيل بجودة عالية HD

Cover art
اكسبلينيت جديدة تماما ومختلف قليلاً  التطبيقات تسجيل الشاشة  في القائمة. يعمل مثل اللوح أبيض، يمكنك الكتابة على الشاشة باستخدام الإصبع , توفر جنبا إلى جنب مع ممحاة وجميع الأشياء الضرورية الأخرى ألوان مختلفة. يمكنك أيضا تسجيل صوتك أثناء كتابة على الشاشة  والكثير من المميزات .

Cover art
مسجل شاشة iLos مصممة خصيصا للروبوت 5.0 وأعلاه أي "مصاصة الروبوت" هو الحد الأدنى من المتطلبات لاستخدام هذا التطبيق. فهو يتوفر علي مميزات رائعة متقدمة .


المنشور السابق
المنشور التالي